راسلونا عبر البريد الالكتروني : azilalalhora@gmail.com         دوري أبطال أوروبا .. برنامج مباريات ذهاب دور ثمن النهاية             توقعات طقس الثلاثاء 19 فبراير .. أمطار وثلوج وأجواء باردة             ارحموا عزيز قوم جُن             توزيع أماكن للتجار المنتصبين فوضويا بسوق السبت اولاد نمة             بنكيران والعثماني ومحمّد مُصدَّق هل من مقارنة؟             نشرة خاصة .. تساقطات ثلجية ومطرية وطقس بارد بعدد من أقاليم المملكة             الخلفي: المجتمع المدني يضطلع بدور محوري في تحقيق التنمية بالمغرب             حركة تمدن سريعة بأزيلال وفعالية المراقبة في سياق الضوابط القانونية             في شأن الجزاء الإداري في مخالفات البناء             المدارس الكروية بأزيلال أهم من استقطاب اللاعبين من خارج الإقليم             هل من وجود لحركة نسائية فاعلة بإقليم أزيلال تعود بالنفع على المجتمع؟             الشروع في إصلاح تصدعات بناية دار الثقافة أزيلال وسؤال المحاسبة             توقعات أحوال طقس الإثنين 18 فبراير             (بنكيران) يفتخر: خذلَ الفقراء وخدمَ مصّاصي الدّماء             القدس الشريف وتحولات الخليج والطوق العربي !             ارتفاع حدة الاحتجاجات في تيندوف            جدل فيسبوكي           
 
كاريكاتير

جدل فيسبوكي
 
آراء ومواقف

ارحموا عزيز قوم جُن


القدس الشريف وتحولات الخليج والطوق العربي !


البغل زعيمُ البهائم يترافع ضدّ الإنسان في محكمة (بيراست الحكيم)


التسوية الودية للمديونية المفرطة للمستهلك


سماح مبارك فلسطينيةٌ بأي ذنبٍ تقتلُ

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
حوادث ونوازل

بني ملال: إيقاف الرأس المدبر لتهجير الشباب إلى إيطاليا عبر ليبيا

 
الجهوية

حركة تمدن سريعة بأزيلال وفعالية المراقبة في سياق الضوابط القانونية

 
متابعات

في شأن الجزاء الإداري في مخالفات البناء

 
سياحة وترفيه

منتزه مكون .. تراث عالمي وبيئي بأزيلال

 
موقع صديق
شركة وصلة المغربية لخدمات الويب المتكاملة، التصميم- البرمجة
 
الوطنية

إطلاق الاستراتيجية الوطنية متعددة القطاعات للوقاية ومراقبة الأمراض غير السارية 2019-2029

 
الناس والمجتمع

توزيع أماكن للتجار المنتصبين فوضويا بسوق السبت اولاد نمة

 
جمعيات ومجتمع

ندوة حول "الإعلام بين حرية التعبير وحماية الحياة الخاصة"

 
البحث بالموقع
 
ملفات وقضايا

كيف تلقِّن الحكومةُ الظالمةُ الظلمَ لمجتمعها؟

 
الرياضية

المدارس الكروية بأزيلال أهم من استقطاب اللاعبين من خارج الإقليم

 
 


من رؤوس الفتنة...أما آن لهؤلاء أن يرحلوا؟؟؟


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 فبراير 2012 الساعة 15 : 19


 

من رؤوس الفتنة...أما آن لهؤلاء أن يرحلوا؟؟؟


   شهد العالم العربي الإسلامي ثورات أقلعت جذور الدكتاتورية المستبدة ،ورسمت ملامح عهد جديد في جل هذه الدول ، والمغرب كجزء من محيطه العربي الإسلامي شهد ثورة حقيقية من نوع أخر ،ثورة انطلقت من القصر الملكي يقودها ملك شاب ارتضاه المغاربة لقيادة سفينة الإصلاح ...وقد انطلقت هذه الثورة المغربية قبل سنوات عديدة من اندلاع الربيع العربي وتوجت هذه الثورة المباركة بميلاد فجر جديد بدأ بمصالحة حقيقية مرورا بمبادرة تنموية شاملة انتهاءا بجهوية موسعة ، توجت بإقرار دستور جديد للملكة دستور الكرامة والحرية والمساواة، فان كان الملك محمد الخامس رحمه الله قد قاد ثورة الملك والشعب أتت باستقلال البلاد بمعية المغفور له الحسن الثاني ، فان محمد السادس قاد ثورة جديدة كانت بمثابة ثورة استقلال من الاستغلال الذي يرزح تحته الشعب المغربي مند الاستقلال.لكن وجود أطراف داخلية وخارجية معادية لهذه الإصلاحات ،ومطالبة بمفاسد (إصلاحات)  لا تمت  للشعب المغربي بصلة ، أدخل البلاد في دوامة عدم الاستقرار تسببت فيه لوبيات فساد مدعومة من دول معادية للمغرب من بين هذه الإطراف جماعة البهتان والضلال العدل والإحسان وبعض اليساريين المتواطئين مع المرتزقة إضافة إلى بعض المنضمات المتطرفة وجمعيات الشواذ والسحاقيات الذين اجتمعوا على مائدة الشدوذ والفساد والمنكر عشرين فبراير شعارهم النفاق في ظلمات ارض الخديعة والمكر، شقوا لأنفسهم فيها أنفاقا استوطنوها وعشقوا ظلامها كما تعشق الأفاعي جحورها .ومن هؤلاء المتواجدين بيننا بأقنعتهم الباهتة، صفاتهم إذا حدثوا كذبوا وإذا وعدوا اخلفوا ، تواطئوا على طمس الحقيقة وتزيين الباطل ، هم من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا ، انتهجوا الغش والخداع والزيف والكذب طريقا إلى الشهرة  من أجل نيل مطالبهم الدنيئة.


عبد السلام ياسين


    شيخ 'نسبة إلى الشيخوخة' العدل ولإحسان يحلم بأنه الخليفة و ينتقد الملك بينما هو صنم معبود داخل جماعته ، ومن ضلالات الشيخ المعبود :الخلافة على منهج النبوة في عام 2006 "في منامه طبعاويزعم أن له سلطة دينية تفوق سلط أي أحد في التاريخ الإسلامي. مريدوه  رأوا النبي صلى الله عليه وسلم  يقظة بل بوجه اسود   في إحدى مسيراتهم وان الرسول لم يكمل الطريق وهو علي الفرس وسلمه لياسين ليكمل الطريق عن الرسول... ؟؟؟الخرافة والخلافة إذن وجهان من أوجه جماعة المخرفين ، فبعد خروجه الأول بتوجيه رسالة الإسلام أو الطوفان إلى المغفور له الحسن الثاني ضل ياسين متشبثا بمشروعه الخرافي  القائم على منهج أصحاب العمائم العفنة ورؤى مريديه فما إن بدأت بوادر الاحتجاج في المغرب حتى سارع الياسنيون لبسط سيطرتهم على الحراك السياسي في المغرب وتوجيهه لصالحهم عبر الدخول في معارك تصفية حسابات مع الدولة وجر العشرينيين إلى خط المواجهة مع النظام كان أخرها رفع شعارات إسقاط النظام سعيا منهم لتحقيق اهذاف وهمية باسم الدين وانقاد الأمة.فأين هي خلافة ياسين لسنة 2006 وأين هو طوفانه و«سفينته نوح» التي صنعها بيده؟!! ليركبها من صدق بخرافته، وأين وأين وأين...

 

خديجة الرياضي


   المساندة الرسمية للبوليزاريو داخل التراب الوطني باسم حقوق الإنسان و مستغلة الدعم المعنوي لجمعيات حقوق الإنسان العالمية و الدعم المالي للمخابرات الجزائرية الممولة من خزانة الشعب الجزائري الشقيق وبعض الجمعيات المتظرفة في أوروبا  واسبانيا بالخصوص .داعية متطرفة تدعو إلى سن قوانين تحفظ حقوق المعتقد حسب زعمها من بينها حقوق ( الشواد والسحاقيات وتدافع عن الإجهاض وتدعو إلى ممارسة الجنس خارج الزواج والإفطار العلني في رمضان واستهلاك الخمور).
 

 

نجيب شوقي


   زعيم وكالين رمضان ومن الداعين إلى إلغاء الفصل 222 من القانون الجنائي المعاقب على الإفطار علنا خلال نهار رمضان ، شن هدا الأخير حملة إعلامية واسعة على عدة منابر من اجل المطالبة بإلغاء هدا الفصل القانوني المذكور واحترام حرية المعتقدقاد رفقة أعضاء الحركة حملة ضد الدستور الجديد توجت بانهزامهم ودالك بعد تصويت المغاربة بنعم على الدستور الجديد ، فالدستور الجديد في نظره لم يأتي بجديد خصوصا أن الدستور لم يأتي ببنود تدعم دعوتهم الماضية إلى الإفطار العلني في رمضان وممارسة الشدود وزواج المثليين الذي ارتضاه الياسنيون لرفقائهم في الدرب تغليبا للمصلحة العليا للحركة. 

 

نادية ياسين


   ابنة الزعيم الخرافي (الروحي) لجماعة الذل والعار العدل والإحسان طموحها ان تكون خليفة والدها على راس اكبر جماعة مخرفة في المغرب وتحلم بالجمهورية المغربية بقيادة والدها الشيخ عبد هواه 'في منامها طبعا' وجهتها المفضلة هي اليونان ؟؟؟...والكل يعرف لمدا اليونان بالضبط دون الدخول في مزيد من التفاصيل المملة .....شرح الواضحات من المفضحات... ؟!!.

 

عبد العزيز المراكشي


   رأس الحربة زعيم عصابة البوليساريو يحلم بإقامة دويلة وهمية في الصحراء المغربية "دولة المريخ"  يحضى بدعم لا مشروط مما تبقى من جنرالات الاستبداد بالجزائر.ابن مقاوم مغربي يدعى الشيخ الخليلي محمد البشير الركيبي ، تبرأ  منه أبوه بعد رفضه العودة الى وطنه الأم .يقود جرثومة اسمها البوليساريو القائمة  على بقايا النظام الشيوعي مند أكثر من خمسة وثلاثين سنة مضت ، هذه الوصاية التي يكفلها له النظام الجزائري الخبيث ويتاجر بهموم الشعب الصحراوي المغربي القابع في مخيمات الذل والعار بتند وف . إرهابي كبير يقود عصابات لتهريب المخدرات والاتجار في المساعدات الدولية الممنوحة لسكان المخيمات . سقوط القدافي أربك حساباته اضطر معها الى الاختفاء عن الانظار لمدة شهر كامل نتيجة تردي الأوضاع الأمنية والاجتماعية في المخيمات .فإلى متى سيبقى الشعب الصحراوي تاركا الجزائر وهذه الجرثومة تتحدث نيابة عنهم وتتحكم في رقابهم ومصير أبنائهم...

 

أسامة الخليفي


   ملحد من الدرجة الأولى من المساهمين في حملة لحرق القران الكريم ، احد ابرز وجوه حركة العشرين' ديما واكلها فجلدو' لأنه يحشر أنفه في ما لا يعنيه . احد كبار  أبناء زواج المتعة بين ياسين وحركة العشرين ومن ابرز المتطفلين على النضال، خرجاته تغضب الياسنيين كثيرا وتبرأت منه تنسيقية الحركة في الرباط أكثر من مرة لكن شفاعة اليساريين تحول دائما دون طرده ،مناضل كرتوني سابق في حزب الاتحاد الاشتراكي ،إعلانه الترشح مؤخرا بذات الحزب كاد آن يعصف بمستقبله في حركة العشرين .

 

علي أنزولا


    الصحفي الفاشل صاحب موقع لكم أسس هدا الموقع السخيف بعد فشله في الجريدة الورقية  و هو مزداد في نواحي كلميم في الصحراء المغربية ومن المساندين لأطروحة البوليساريو ،  له أقارب في تندوف في الشطر الجزائري و يشغلون مناصب في قيادة الجبهة الوهمية ، و قد زار المخيمات أثناء احتجاز المناضل مصطفى سلمى و لد سيدي مولود و منع صحفيون آخرون  من زيارة هدا المواطن و هو ألان يعيش بيننا بحجة حرية الصحافة و الديمقراطية ، واشتغاله في مؤسسة إعلامية في ليبيا القدافي سابقا  وعلاقته مع النظام الجزائري تثير أكثر من سؤال؟ وهو  وناطق رسمي باسم حركة عشرين  فبراير وجماعة والعدل والإحسان ومن المدافعين عن أطروحة  جمهورية عشرين فبراير الفاضلة .

 

زينب العزوي


    عضوة ناشطة في حركة العشرين ومؤسسة حركة مالي التي تطالب بالإفطار العلني في رمضان السيدة الوحيدة التي  تجرأت على إفطار رمضان في واضحة النهار مع بعض المخنثين لا نقول الآنسة رغم أنها بدون زوج ولكن من يتجرأ الإفطار في رمضان لا محالة سيتعدى جميع الخطوط الحمراء،في حوار سابق السيدة المذكورة أعلاه شرف الله مسامعكم مع جريدة الوطن الجزائرية قالت " إن الملك محمد السادس ضيع موعده مع التاريخ وخرج من الباب الصغير كأي ديكتاتور"؟؟؟؟!!.

 

الحمار المسكين


   لحمار دائما مظلوم ظلمته لما أوردت اسمه مع هؤلاء السيئ ذكرهم ،وظلمه 'البلطجية' بتشبيه العشرينيين به وظلمه العشرينيون بإقحامه في المظاهرات مسكين الحمار دائما مستغل ،  واعتبر ان هدا التهجم على الحمير بهذه الطريقة هو استخفاف بدور الحمار في المجتمع وتهجم على سمعة هذه الكائنات اللطيفة فلماذا نشوه سمعتهم بتشبيههم ببعض المخلوقات التي لا تشرفنا ان تكون حميرا فأقول لكم من العار أن  ننزل هذه الكائنات الطفيلية مكان الحمير فحتى الحمير لن تتشرف بهم.فيجب أن ندافع عن هذه المخلوقات الطيبة لا أن نشبهها بهؤلاء المرتزقة الجدد فالحمار بالطبع لن يرحل لانه الوسيلة المفضلة للنقل لدى أكثر  خمسين بالمائة من المغاربة القاطنين بالعالم القروي فتحية لهم وتحية للشعب المغربي العظيم وعاش الملك محمد السادس حفظه الله  رغم أنف الحاقدين .فقليلا من الخجل يا من تصفون الشعب المغربي بالبلطجي....أما آن الأوان آن ترحلوا وتتركونا بسلام...

 

بقلم : مبارك السمان


 







  

 التعليق يجب أن يناقش موضوع المادة، وغير ذلك يحذف التعليق بتاثا



 

  azilalalhora@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الفوائد الملتقطة في الرد على من زعم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم يقظة!

أزيلال : اليسار الراديكالي والعدل والإحسان رؤوس فتنة تدفع بأناس إلى التخريب وزرع العنصرية

المخطط الجهنمي والشيطاني لعصابة العدل والإحسان لزعزعة الاستقرار الأمني

من رؤوس الفتنة...أما آن لهؤلاء أن يرحلوا؟؟؟

حقيقة جماعة العدل و الإحسان ... تحذير إلى إخواننا بالمغرب

الجزائر: وفاة 42 شخصا بسبب الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي والماء الصالح للشرب

خزعبلات لا يصدقها العقل...

فاعلون جمعويون يتحدثون عن كارثة بيئية باقليم أزيلال

رونالدو يطيح بميسي ويفوز بالكرة الذهبية

ستارتاب ويكند يحط الرحال بخريبكة أيام 4,5 و 6 أبريل

من رؤوس الفتنة...أما آن لهؤلاء أن يرحلوا؟؟؟





 
صوت وصورة

ارتفاع حدة الاحتجاجات في تيندوف


أين المتبرعين من المتبرعة بسطات؟+أخبار متفرقة


مجلس المنافسة يصـدم الوزير الداودي+ أخبار متفرقة


المصادقة على مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية


في قضية المعاش الاستثنائي لبنكيران

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  كاريكاتير

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  الناس والمجتمع

 
 

»  السياسية

 
 

»  الاجتماعية

 
 

»  الاقتصادية

 
 

»  سياحة وترفيه

 
 

»  عيش نهار تسمع خبار

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضية

 
 

»  حوادث ونوازل

 
 

»  العلوم والبيئة

 
 

»  جمعيات ومجتمع

 
 

»  التنمية البشرية

 
 

»  دول الجوار

 
 

»  التربوية

 
 

»  الثقافية

 
 

»  الشباب والنساء

 
 

»  ملفات وقضايا

 
 

»  الجهوية

 
 

»   آراء ومواقف

 
 

»  متابعات

 
 
التنمية البشرية

رئيسة جماعة أزيلال.. المدينة تشهد طفرة والرجوع الى مجموعة الجماعات نقطة مدرجة

 
الاجتماعية

عامـل إقليـم أزيـلال يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري الميداني بواويوغت

 
السياسية

بنكيران والعثماني ومحمّد مُصدَّق هل من مقارنة؟

 
التربوية

المراكز الاجتماعية التابعة للتعاون الوطني بأزيلال تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

 
عيش نهار تسمع خبار

المعطي منجيب وخديجة الرياضي يتواطئان مع الانفصاليين بباريس

 
العلوم والبيئة

توقعات طقس الثلاثاء 19 فبراير .. أمطار وثلوج وأجواء باردة

 
الثقافية

أزيلال: بلاغ صحفي حول فعاليات اللقاء الثقافي بأيت عتاب

 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»  راسلونا عبر البريد الالكتروني : azilalalhora@gmail.com

 
 
الاقتصادية

موقف مجلس المنافسة بشأن طلب الحكومة تقنين أسعار المحروقات السائلة

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
الشباب والنساء

هل من وجود لحركة نسائية فاعلة بإقليم أزيلال تعود بالنفع على المجتمع؟

 
 شركة وصلة