راسلونا عبر البريد الالكتروني : azilalalhora@gmail.com         ميثاق مراكش حول الهجرة يمنح "إمكانات" لتدبير أكثر انتظاما واحتراما لقيم الكرامة الإنسانية             أوّل مواجهة بين فرنسا وألمانيا: (ضربة أگادير)             أزيلال.. راميد وتوسيع المساعدة على لسان رجل بسيط من أيت بوكماز             تفاصيل متابعة القيادي الإسلامي حامي الدين بتهمة المساهمة في قتل اليساري آيت الجيد             باشا أزيلال السابق المشمع مكتبه يفتعل نزاعات تبث فيها المحكمة بسبب الشواهد الإدارية             أزمة السترات الصفراء ودرس السياسة والقيم             بين إشعاع توماس أديسون وإشعاع عبد السلام ياسين!             في شأن الإرادة السياسية لتحقيق العدالة الضريبية بالمغرب             توقيف شابين عشرينيين بحوزتهما 5330 قرصا من المخدرات             ترتيب البطولة الاحترافية بعد فوز الوداد والحسنية             دولة إفريقية تفاجئ الجميع وتدخل السباق للظفر بتنظيم كان 2019             نهايةُ عهدِ نيكي هايلي فشلٌ وسقوطٌ             المنظمة الديمقراطية لعمال وعاملات الإنعاش الوطني تدين تصريحات نور الدين بوطيب بعد استخافه بمطالبهم             مهرجان مراكش .. تتويج المخرج الصربي أوغنين غلافونيتش بجائزة "أفضل مخرج"             برلماني من البيجيدي يفضح الوزير الداودي ويكشف تناقض تصريحاته أمام البرلمان بشأن المحروقات+ متفرقات             راقي بركان في التحقيق            الحوار الاجتماعي           
 
كاريكاتير

الحوار الاجتماعي
 
آراء ومواقف

أوّل مواجهة بين فرنسا وألمانيا: (ضربة أگادير)


أزمة السترات الصفراء ودرس السياسة والقيم


انتصارٌ عربيٌ بطعمِ الهزيمةِ ومذاقِ الخسارةِ


طارق رمضان، توفيق بوعشرين، وجمال خاشقجي: ثلاثي أضواء المسرح الإسلاموي


الشَّكْوَى لِلرَّب العَالي !

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
حوادث ونوازل

تفاصيل متابعة القيادي الإسلامي حامي الدين بتهمة المساهمة في قتل اليساري آيت الجيد

 
الجهوية

هبات ملكية لشرفاء زاوية تناغملت وزاوية سيدي إبراهيم البصير

 
متابعات

بين إشعاع توماس أديسون وإشعاع عبد السلام ياسين!

 
سياحة وترفيه

سياحة وترفيه .. من ناوور الى تاغبالوت

 
موقع صديق
شركة وصلة المغربية لخدمات الويب المتكاملة، التصميم- البرمجة
 
الوطنية

الملك محمد السادس يعين أحمد شوقي بنيوب في منصب المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان

 
الناس والمجتمع

أزيلال.. راميد وتوسيع المساعدة على لسان رجل بسيط من أيت بوكماز

 
جمعيات ومجتمع

نشطاء "العمل الجمعوي" وثقافة الاسترزاق

 
البحث بالموقع
 
ملفات وقضايا

تفكيك خلية داعشية ببني ملال يؤكد استمرار التهديد الإرهابي ضد المغرب

 
الرياضية

ترتيب البطولة الاحترافية بعد فوز الوداد والحسنية

 
 


ناشط بمنظمات غربية مشبوهة بهولندا يحرض على إغتيال الملك وأسرته


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 فبراير 2012 الساعة 51 : 19


 

 

الصورة علي الهروشي

 

ناشط بمنظمات غربية مشبوهة بهولندا يحرض على إغتيال الملك وأسرته

 

  تروج صفحات  على الفايسبوك واليوتوب والتويتر شريط فيديو لأحد أعضائها الارهابيين ذو الأصول الريفية ، وهو يدعو إلى إستعمال العنف والثورة وإسقاط النظام في المغرب وحمل السلاح. بل وإلى قتل الملك محمد السادس وولي عهده مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد وعائلته- المدعو علي الهروشي من مواليد 7 يونيو 1967 بقبيلة ” أيت زدك من منطقة الريش تولال” مقيم بأمستردام. 


  وقد علم  أن هذا الشخص “علي الهروش” ينتمي لحركة 20 فبراير بهولندا وهو أحد ازلامها الذين يجمعون الدعم لها من منظمات اوروبية مشبوهة منذ 20 فبراير الماضي. ويبدو أن الفشل الذي عرفته حركة 20 فبراير دفع بهذا النكرة الذي ظل طوال هذا الوقت يعمل في سرية أن يفقد أعصابه لاسيما بعد الصفعة التي تلقتها الحركة من طرف الشعب المغربي ورفضه لأجنداتها الغربية التخريبية لاسيما بعد أخذ العبرة من التجربة الليبية والمصرية والسورية واليمنية وحتى التونسية والتي وبعد أكثر من سنة لم يتغير شيء بها بل لازال اقتصادها يعود سنوات للوراء. هذا وعلمت أنباؤنا كذلك أن هذا الشخص ليس من المثقفين ولا من أبناء الجيل الاول لا الثاني بهولندا وليس له مستوى تعليمي عالي. إلا أنه ينشط ضمن منظمات دولية مشبوهة قامت بتجنيده و يتردد على المؤتمرات التي لا يعرف أحد بأي صفة ولا كيف وصل هناك وهو المهاجر الحديث والعامل البسيط. 


  وقد أظهر فيديو من 26 دقيقة هذا الشخص وهو يسب الأسرة العلوية الشريفة ويتوعد محمد السادس كما قام بإحراق صور الملك أمام الكاميرا. لكن الأخطر والذي يعد جناية هي تهديده الصريح بقتل الملك محمد السادس وأسرته وتحريضه الحركة على فعل ذلك. عن طريق رشاش كلاشينكوف كما قال. وينضاف هذا النكرة إلى بعض المرتزقة الآخرين الذين إتخذو من شتم وتهديد الملك وسيلة للاسترزاق وطلب اللجؤ السياسي في البلدان التي يحتمون فيها و يجدون الشجاعة كي يفرغو سمومهم، فكان يجب على هذا النكرة أن يتعض من “بيتر شمراخ” الذي بدل دينه وشتم الملك في مئات الأشرطة وإنتهى به المطاف بمحاولة إنتحار لأنه لم يحصل على اللجوء السياسي وبذلك أوراق الأقامة. وكذلك الحال بالنسبة لمحمد العليوين الذي رفضت أمريكا طلبه للجؤ السياسي وإنتهى به المطاف أنه أصبح عدو الحركة وأصدقاء الأمس و قريباً سيخرج في شريط فيديو يدعي أنه ملكي أكثر من الملك.


  و تعد تهديدات وتحريض هذا الشخص على قتل الملك وولي عهده والأمير مولاي رشيد جدية جداً وأصبحت تتناقل بين الصفحات العشرينية كالنار على الهشيم. وأصبح بطلاً وقدوة لأعضاء الحركة.. ويطالب نشطاء بالفايسبوك الحكومة الهولندية بالتحرك في حق هذا الإرهابي وتوقيفه فوراً كما طالبو الخارجية المغربية بالمطالبة بتسليم هذا الأرهابي فوراً و في أسرع وقت لانه لم يعبر عن رأي يمكن أن نقول أنه يدخل ضمن الحريات لكنه يهدد أمن دولة ويحرض على حمل السلاح وإغتيال الملك وأسرته و الجميع يعلم القوانين الدولية في العالم بأسره ما هي عقوبة التهديد و التحريض على القتل لاسيما لرمز الأمة ملك البلاد حفضه الله و رعاه. كما إختار هذا الشخص مواقع جزائرية كأي خائن مرتزق كي يقوم بترويج لحملة حرق صور الملك محمد السادس كما سماها.


  ونشر له موقع الوطن الجزائري الذي يشرف عليه موالون و مرتزقة من البوليزاريو مقالاً يدعو من خلاله إلى إسقاط النظام في المغرب و إحراق صور الملك.

  او هنا نتسائل لماذا الجزائر بالذات.؟ و لماذا يلجأ كل خائن للوطن إلى هذا الموقع المخابراتي لتبني مقالاتهم التحريضية المعادية للمغرب ووحدة اراضيه؟؟ ففي نفس الموقع يكتب كل يوسف بوكاشوش الجزائري الذي ينتحل صفة المغربي وعبدالحق عيسو الجندي الهارب من الجيش وكذا بيتر شمراخ اليهودي وهشام بوشتي الإنفصالي…..!!!


  و من هذا المنبر نطالب السلطات الهولندية تسليم هذا الإرهابي للسلطات المغربية لمحاكمته بتهمة تكوين عصابة ارهابية و التخطيط لقتل عاهل البلاد .

 

وديعي عبد العالي

أزيلال الحرة

 







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- العشرين تدعوا الى اغتيال الملك و عائلته

اشرف المغربي

انا كمواطن مغربي وواحد من الشعب اطالب بمحاكمت كل من تسول له نفسه ان يسيء لملكنا الحبيب وانزال عليه اقسى عقوبات ليكون عبرة لكلاب 20 فيفي

في 15 فبراير 2012 الساعة 25 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

‎Sarem Shadide Hazem‎

أقسم بالله العلي العظيم أن أكون فدائي ضد كل من يمس المغرب ووحدته الترابية و بالأسرة الملكية الله الوطن الملك

في 15 فبراير 2012 الساعة 26 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- SO Elixir

‎Sihamitta

بناء على الفصل 38 من الدستور الجديد :
يُساهم كل المواطنين والمواطنات في الدفاع عن الوطن ووحدته الترابية تجاه أي عدوان أو تهديد.
نهيب بكافة الغيورين على أمن هذا البلد و إستقراره بالتصدي لحركة أعداء الوطن هذه بحزم وقوة حتى يظهروا للعالم أجمع أن هذه الحركة لا تمثل إلا شردمة من أعداء الوطن .
عاش الوطن وعاش الملك ولتسقط حركة الخونة .
إن كافة المغاربة مدعوون إلى التجند وراء عاهل البلاد ، سيدنا وقائدنا الأعلى صاحب الجلالة والمهابة ،الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
كلنا ثقة في إخلاص الشعب للعرش والوطن .
فيدا في يد.. ملكا وشعبا لنبني الوطن ولنتصدى لأعدائه .

في 15 فبراير 2012 الساعة 50 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- vvi

‎Hassane

كل من تعلم ان يجلس امام الحسوب، وتعلم بعض الكلمات والمصطلحات السياسية، اصبح vviيبحث عن النجمية والشهرة، ولو تطلب منه الامر ان يجرح مشاعر اخوانه واخواته المواطنين، ويهين رمز وحدة بلده وسيادتها وذلك باستعماله لاساليب رخيصة ،ارهابية، حقيرة و مرفوضة .
فخلال السنوات الاخيرة قامت مجموعة من الماجورين اصحاب الفم الاعوج بخرجات اعلامية عبر الشبكة العنكبوتية يوتوب تحاول كسب عطف الطبقات المهمشة والمحرومة من الشعب الملغربي، لزرع الفتن والحقد والتحريض على الفوضى والخروج عن الاسلوب الحضاري المتميز بالنقذ البناء واحترام الاشخاص وعلى راسهم العاهل المغربي محمد السادس.
ان حرية التعبير حق مشروع يضمنه الميثاق الاممي لحقوق الانسان، لكن مفهوم التعبير لا يعني السب والقذف والتحريض على القتل والارهاب، ثم اعطاء معلومات مزورة لا اساس لها من الصحة ولا تكتسي اية مصداقية. فهذا الا سلو ب مرفوض من طرف كل الضمائر الحية الغيورة على وطنها ورموز وحدتها، ويعتبر جريمة تعاقب عليها جميع القوانين الدولية، ولا نجد له مكانة الا عند الارهابيين والمتمردين المراهقين الذين لا تهمهم مصلحة بلدهم ومستقبلها اكثر ما تهمهم النجمية والشهرة و مصالح الجهات التي تحركهم كدميات فارغة لامصداقية لها ولا وزن. فالشريط الجديد القديم الذي نشر مؤخرا من طرف بعض المنافقين لاثارة الاتنباه، بعدما انكشف امرهم، وفضحت اطماعهم، والذي يهاجم فيه احد المجرمين العاهل المغربي ويصفه بصفات لا يتسم بها الا صاحب هذا الشريط و اسياده، يؤكد ان هناك ايادي خفية تحاول يائسة زرع الفتنة والفوضى في مغربنا الحبيب، والمس بوحدته وبرمزه معتمدة على القلوب الحاقدة من ابناء هذا الوطن سواءا بالداخل او الخارج .
ان سياسة الريع والفساد الذي يعرفه المغرب، هو تاريخ وتقافة متجدرتين في المجتمع المغربي والدول العربية الاخرى، منذ الازل، واصبح عرفا وممارسة في المغرب لمدة نصف قرن عندما استولى الخونة عملاء الاستعمار الفرنسي على المناصب الحكومية والسامية، واسست الاحزاب الفاسدة لحماية المفسدين واصحاب المصالح والنفوذ، واتهام العاهل المغربي محمد السادس بالفساد وسياسة الريع، تغليط للحقائق لا يجب السكوت عنه ويحب التصدي له بكل الوسائل الممكنة.
اسمي صاحب الشريط بالمجرم ، لانه يحرض على القتل والعنف، واقول له ان كنت فعلا مغربيا تحب المغاربة كما ادعيت في شريطك، كان من الواجب عليك ان تتعلم السياسة اولا، وتقوم بتحليل علمي تقدم فيه اقتراحاتك ووجهة نظرك للتصدي للفساد السياسي والاقتصادي الذي يعرفه المغرب، عوض سب وشتم العاهل المغربي، الذي لم يتول زمام الامور الا لسنوات معدودة، والذي يحاول ليل نهار النهوض بالمغرب في جميع القطاعات رغم وجود جيوب المقاومة من المفسدين اصحاب المصالح الشخصية والعائلية

في 16 فبراير 2012 الساعة 37 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


  

 التعليق يجب أن يناقش موضوع المادة، وغير ذلك يحذف التعليق بتاثا



 

  azilalalhora@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كتابات مسيئة لرموز الدولة على الجدران تستنفر الأمن بالدار البيضاء

إنتقال مندوب وزارة الشباب والرياضة من أزيلال إلى تاونات وسؤال تنمية القطاع

ناشط بمنظمات غربية مشبوهة بهولندا يحرض على إغتيال الملك وأسرته

مثقفون عرب يدينون فضائيات الفتنة

مسؤول العدل والإحسان بناجح عميل أمريكي بامتياز

اعتقال ناشط بحركة 20 فبراير أزيلال متهم بتخريب وسرقة ممتلكات عمومية

محطات سوداء في حياة جماعة العدل والاحسان

بحثا عن اليهود الأمازيغيين

العدل والإحسان تلتقي الإرهابيين بسوريا

ازيلال: مشروع "الانتاج المشترك للنظافة" يتصدر أولى أشغال زيارة الوزيرة المنتدبة المكلفة بالبيئة

ناشط بمنظمات غربية مشبوهة بهولندا يحرض على إغتيال الملك وأسرته





 
صوت وصورة

راقي بركان في التحقيق


فرنسية راكعة أمام الشرطة: اقتلوني ولا تخربوا باريس!


سياق مشاركة المغرب حول الصحراء المغربية بجنيف


ممثلة مغربية تستغيت + متفرقات


ديبلوماسيين مغاربة و مناصبهم أية فعالية؟+ متفرقات

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  كاريكاتير

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  الناس والمجتمع

 
 

»  السياسية

 
 

»  الاجتماعية

 
 

»  الاقتصادية

 
 

»  سياحة وترفيه

 
 

»  عيش نهار تسمع خبار

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضية

 
 

»  حوادث ونوازل

 
 

»  العلوم والبيئة

 
 

»  جمعيات ومجتمع

 
 

»  التنمية البشرية

 
 

»  دول الجوار

 
 

»  التربوية

 
 

»  الثقافية

 
 

»  الشباب والنساء

 
 

»  ملفات وقضايا

 
 

»  الجهوية

 
 

»   آراء ومواقف

 
 

»  متابعات

 
 
التنمية البشرية

جماعة أزيلال تستعرض المشاريع المنجزة وفي طور الانجاز و المستقبلية في لقاء حضره عامل الإقليم + فيديو

 
الاجتماعية

باعة السلع الجديدة ب " سويقة" يوم الأربعاء بأزيلال يودون استمرار الفوضى والعشوائية

 
السياسية

باميون يوجهون انتقادات شديدة لبنشماس وهجرة جماعية الى حزب الحمامة + متفرقات

 
التربوية

إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "مهاراتي " بالرباط

 
عيش نهار تسمع خبار

باشا أزيلال السابق المشمع مكتبه يفتعل نزاعات تبث فيها المحكمة بسبب الشواهد الإدارية

 
العلوم والبيئة

لحظة إطلاق القمر الصناعي "محمد السادس – ب"

 
الثقافية

مهرجان مراكش .. تتويج المخرج الصربي أوغنين غلافونيتش بجائزة "أفضل مخرج"

 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»  راسلونا عبر البريد الالكتروني : azilalalhora@gmail.com

 
 
الاقتصادية

في شأن الإرادة السياسية لتحقيق العدالة الضريبية بالمغرب

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
الشباب والنساء

شباب اليوم واقع مأساوي مسؤولية من؟

 
 شركة وصلة