راسلونا عبر البريد الالكتروني : azilalalhora@gmail.com         القدس الشريف وتحولات الخليج والطوق العربي !             بني ملال: إيقاف الرأس المدبر لتهجير الشباب إلى إيطاليا عبر ليبيا             المعطي منجيب وخديجة الرياضي يتواطئان مع الانفصاليين بباريس             توقعات طقس الأحد 17 فبراير             المراكز الاجتماعية التابعة للتعاون الوطني بأزيلال تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية             إطلاق الاستراتيجية الوطنية متعددة القطاعات للوقاية ومراقبة الأمراض غير السارية 2019-2029             أزيلال: ساكنة سبعة دواوير تسجل شكايتها ضد مقاولة بجماعة واولى             أزيلال: بلاغ صحفي حول فعاليات اللقاء الثقافي بأيت عتاب             توقعات طقس السبت.. أمطار أو زخات متفرقة وثلوج بالمرتفعات             تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة متشددين ينشطون بمدينة آسفي             موقف مجلس المنافسة بشأن طلب الحكومة تقنين أسعار المحروقات السائلة             كيف تلقِّن الحكومةُ الظالمةُ الظلمَ لمجتمعها؟             بين اليوسفي رجل الدولة و بنكيران رجل الدعوة             إعلان عن تنظيم برنامج طبي بمدينة أزيلال             الصحافة الإسبانية تصف الزيارة الرسمية للملك فيليبي السادس والملكة ليتيسيا إلى المغرب بـ             مجلس المنافسة يصـدم الوزير الداودي+ أخبار متفرقة                       
 
كاريكاتير

 
آراء ومواقف

القدس الشريف وتحولات الخليج والطوق العربي !


البغل زعيمُ البهائم يترافع ضدّ الإنسان في محكمة (بيراست الحكيم)


التسوية الودية للمديونية المفرطة للمستهلك


سماح مبارك فلسطينيةٌ بأي ذنبٍ تقتلُ


الخطاب السياسي في المغرب

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
حوادث ونوازل

بني ملال: إيقاف الرأس المدبر لتهجير الشباب إلى إيطاليا عبر ليبيا

 
الجهوية

المنازعات الإدارية.. محور دورة تكوينية بالفقيه بن صالح

 
متابعات

تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة متشددين ينشطون بمدينة آسفي

 
سياحة وترفيه

منتزه مكون .. تراث عالمي وبيئي بأزيلال

 
موقع صديق
شركة وصلة المغربية لخدمات الويب المتكاملة، التصميم- البرمجة
 
الوطنية

إطلاق الاستراتيجية الوطنية متعددة القطاعات للوقاية ومراقبة الأمراض غير السارية 2019-2029

 
الناس والمجتمع

أزيلال: ساكنة سبعة دواوير تسجل شكايتها ضد مقاولة بجماعة واولى

 
جمعيات ومجتمع

ندوة حول "الإعلام بين حرية التعبير وحماية الحياة الخاصة"

 
البحث بالموقع
 
ملفات وقضايا

كيف تلقِّن الحكومةُ الظالمةُ الظلمَ لمجتمعها؟

 
الرياضية

أبطال إفريقيا .. ترتيب مجموعة الوداد

 
 


سنة ونصف سجنا للمتهمة بالخيانة الزوجية مع لجودان لمخازنية بأزيلال والأخير يحال على المحكمة العسكرية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يونيو 2015 الساعة 50 : 01


 

سنة ونصف سجنا للمتهمة بالخيانة الزوجية مع لاجودان لمخازنية بأزيلال والأخير يحال على المحكمة العسكرية

 

 

 أصدرت المحكمة الابتدائية بأزيلال في جلسة يوم الاثنين 8 يونيو الجاري حكمها بسنة ونصف سجنا نافدة في حق الضنينة "ن.ش" المتابعة من طرف النيابة العامة بالخيانة الزوجية بعد أن تم ضبطها مع عشيقها متلبسين في بيت الزوجية يوم السبت الماضي 7 يونيو بالتكنة العسكرية "المخزن المتنقل"، في  حين ان المتهم في الخيانة الزوجية يتابع من طرف المحكمة العسكرية ذات الاختصاص، لكونه ينتمي لسلك القوات المساعدة.


وتعود وقائع القضية التي هزت ساكنة ثكنة المخازنية "المخزن المتنقل"  الى فضيحة أخلاقية بطلاها "أجودان شاف"  في الثلاثين من عمره يسكن بالثكنة المذكورة يدعى "أ.ع"  متزوج وأب لثلاثة أطفال وامرأة مسماة "نا.."  تبلغ من العمر حوالي سبعة وعشرين سنة متزوجة بزميل له في العمل  وأم لبنتين وولد و تقطن بنفس العنوان إذ ثم ضبطهما متلبسين داخل بيت المرأة المتزوجة في الوقت الذي كان فيه الزوج يؤدي عمله كمداوم بعمالة أزيلال.


وبعد التأكد من إقدامهما على الخيانة ثم إخبار المسؤولين والشرطة التي انتقلت إلى عين المكان ليتم اعتقال الضنينين ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق معهما وتقديمهما أمام أنظار النيابة العامة لتقول العدالة كلمتها الأخيرة.


الفضيحة تفجرت يوم السبت 6 يونيو الجاري حين لاحظ حارس الثكنة الأضواء مشتعلة بمنزل الضنينة في ساعة متأخرة من الليل واقترب من الباب  حينها سمع قهقهة وصوت رجل بالداخل مما زاد شكوكه بالخيانة وهو يعلم أن الزوج موجود في عمله .تمت المناداة على المسؤولين كل حسب رتبته ،وبعد قطع الشك باليقين تم إيقاف الضنينين وتسليمهما للشرطة ثم إلى الدرك الملكي.


وخلفت هذه الجريمة الشنيعة استنكارا واسعا لدى ساكنة الثكنة التي اعتبرت الفعل الجرمي دخيلا عليهم و يسيء إلى سمعتهم مما جعلهم يتبرؤون مما قام به المشتبه به خصوصا وأن رتبته تفرض عليه حماية ساكنة الثكنة والدود عنها لكن تبين أنه صدق المثل الذي يقول "حاميها حراميها" .



عن أطلس سكوب

محمد طماوي ـ أزيلال

 

الصورة : من الأرشيف







  

 التعليق يجب أن يناقش موضوع المادة، وغير ذلك يحذف التعليق بتاثا



 

  azilalalhora@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



قصة ادريس ونوح عليهما السلام

قصة هود عليه السلام

المد الشيعي بالمغرب بين مساعي ايران و صد المغرب

العدل والإحسان تعبئ لمقاطعة الانتخابات مع سياسة البطاين

زوجي يهجرني عمدا في غرفة النوم إذا كان الإهمال مقصودا تلجأ البعض للخيانة

أزيلال : تعقيب تلاميذ على خبر نشر ببوابة محلية مشبوهة غاضبين من المطالبة باعتقالهم

مثقفون عرب يدينون فضائيات الفتنة

استراتيجية الجهوية المتقدمة دعامة للتنمية المستدامة والهوية الوطنية

الى عامل عمالة قلعة السراغنة ووالي جهة مراكش

حملة التوجه النقابي الكفاحي لاسقاط مشروع قانون الاضراب

سنة ونصف سجنا للمتهمة بالخيانة الزوجية مع لجودان لمخازنية بأزيلال والأخير يحال على المحكمة العسكرية





 
صوت وصورة

مجلس المنافسة يصـدم الوزير الداودي+ أخبار متفرقة


المصادقة على مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية


في قضية المعاش الاستثنائي لبنكيران


سبب هستيريا تلميذات البيضاء + أخبار متفرقة


الأوضاع الاجتماعية الخطيرة في مخيمات تندوف

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  كاريكاتير

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  الناس والمجتمع

 
 

»  السياسية

 
 

»  الاجتماعية

 
 

»  الاقتصادية

 
 

»  سياحة وترفيه

 
 

»  عيش نهار تسمع خبار

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضية

 
 

»  حوادث ونوازل

 
 

»  العلوم والبيئة

 
 

»  جمعيات ومجتمع

 
 

»  التنمية البشرية

 
 

»  دول الجوار

 
 

»  التربوية

 
 

»  الثقافية

 
 

»  الشباب والنساء

 
 

»  ملفات وقضايا

 
 

»  الجهوية

 
 

»   آراء ومواقف

 
 

»  متابعات

 
 
التنمية البشرية

رئيسة جماعة أزيلال.. المدينة تشهد طفرة والرجوع الى مجموعة الجماعات نقطة مدرجة

 
الاجتماعية

عامـل إقليـم أزيـلال يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري الميداني بواويوغت

 
السياسية

بين اليوسفي رجل الدولة و بنكيران رجل الدعوة

 
التربوية

المراكز الاجتماعية التابعة للتعاون الوطني بأزيلال تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

 
عيش نهار تسمع خبار

المعطي منجيب وخديجة الرياضي يتواطئان مع الانفصاليين بباريس

 
العلوم والبيئة

توقعات طقس الأحد 17 فبراير

 
الثقافية

أزيلال: بلاغ صحفي حول فعاليات اللقاء الثقافي بأيت عتاب

 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»  راسلونا عبر البريد الالكتروني : azilalalhora@gmail.com

 
 
الاقتصادية

موقف مجلس المنافسة بشأن طلب الحكومة تقنين أسعار المحروقات السائلة

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
الشباب والنساء

ندوة في موضوع: تعديل مدونة الأسرة وبناء النموذج التنموي المغربي المأمول

 
 شركة وصلة